Al-Fajr HD.. تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات SD الناقلة لمسلسل قيامة عثمان
Al-Fajr HD..تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات SD الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

أصبح تردد قناة الفجر الجديد 2022 على قمر نايل سات وعرب سات. من أبرز الترددات الفضائية التي يهتم الكثير من عشاق الدراما التاريخية تنزيلها على أجهزة الريسيفر. وذلك بعدما اتخذت قناة الفجر الجزائرية خطوة نحو بثها للمسلسلات التركية خلال الآونة الأخيرة. والتي كان من أبرزها مسلسل قيامة عثمان ومسلسل آلب أرسلان. واللذان كانا من المسلسلات الدرامية التي حصدت شعبية واسعة في دول الوطن العربي. وتجدر الإشارة إلى أن قناة الفجر  هي قناة جزائرية تهتم بعرض المسلسلات المدبلجة للغة العربية وأيضًا الأفلام الأجنبية المترجمة. وفيما يلي نتعرف من خلال موقع “إقرأ نيوز” على تردد قناة الفجر hd و sd على نايل سات وعرب سات وفق آخر تحديث.

تردد قناة الفجر الجزائرية 

مع زيادة شعبية الدراما التركية زادت أيضًا مع جماهرية قناة الفجر الجزائرية التي حصلت على حقوق بث مسلسل قيامة عثمان وعددًا من المسلسلات الدرامية التركية في الوطن العربي. حيث يمكن القول أن تردد قناة الفجر الجزائرية أصبح من أبرز الترددات التي يرغب كافة عشاق الدراما التاريخية بمعرفته. لمشاهدة المؤسس عثمان  والذي وهو من بطولة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت. وأيضًاالممثلة يلدز جاغري عتيقسوي. وعددًا من الممثلين البارزين في عالم الفن التركي.

تردد قناة الفجر الجديد 2022

منذ أن قامت قناة الفجر الجزائرية بعرض مسلسل المؤسس عثمان. وهي تحصد ملايين المشاهدات على شاشتها. وهو الأمر الذي استدعاها للحصول على حقوق بث الموسم الثاني من المسلسل التاريخي الذي يروي العديد من الأحداث الممتعة عن الدولة العثمانية بكافة نجاحاتها.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 

تعرض قناة الفجر الجزائرية المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان الموسم الرابع بشكل أسبوعي. وتحديد كل يوم “خميس”. حيث تذاع الحلقة الجديدة في تمام الساعة الثامنة مساءً بحسب توقيت دولة مصر. وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

https://youtu.be/agfFXKvyjHQ

تردد قناة الفجر hd نايل سات 2022

يمكنكم تنزيل تردد قناة الفجر hd على القمر الصناعي نايل سات وفق آخر تحديث لعام 2022. من خلال الجدول التالي :

القمر الصناعينايل سات 
التردد12034 (H)
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةHD

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 على قمر عرب سات SD

القمر الصناعيعرب سات 
التردد11034 (V)
معدل الترميز5000
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *