ثلاثية الفارس الأبيض.. نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي (3-1) اليوم الخميس بالدوري المصري الممتاز

لقاء جديد يخوضه الزمالك أمام الإسماعيلي الذي يمر بحالة من عدم الاتزان منذ بداية الدوري المصري الممتاز، حيث تنعقد المواجهة مساء اليوم الخميس في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المحلي، ويحرص الزمالك على تعوض النقاط التي فقدها في الجولة الماضية من الدوري، فيما يعلق الجمهور أمال كبيرة على الدراويش الذين قدموا مستوى سيئ للغاية في الجولات الماضية.

ومع اقتراب انطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلي أعلن المدير الفني للفارس الأبيض عن اعتماده تشكيلة الفريق، حيث حذر اللاعبين من التهاون، فسوف يعمل الزمالك على استغلال حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها الخصم، كما أن الإسماعيلي يحرص على الخروج من الأزمات المتتالية التي تعرض لها والتي جعلته محط الانتقاد.

ويدخل الإسماعيلي هذه المواجهة الصعبة والشرسة بعد أن تولي المدير الفني أحمد حسام ميدو تدريب الفريق، وستكون المهمة صعبة جداً عليه، خاصاً أن الدراويش جاء في ذيل ترتيب الدوري المصري بعد سلسلة الهزائم الممتالية التي تعرض لها منذ انطلاق الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يدفع جوسفالدو فيريرا بأفضل اللاعبين في هذه المواجهة، حيث سيتواجد سيف الدين الجزيري في قلب هجوم الفريق إلى جانب أحمد سيد زيزو، فيما سيتواجد محمود شيكابالا على دكة الاحتياط ويتواجد إمام عاشور في التشكيل الأساسي.

يجدر بالذكر أن الزمالك سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، وبذلك حصل على نقطة واحدة فقط، أما الإسماعيلي فقد خسر الجولة الماضية أمام المصري بهدف دون رد.

وستذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت، في الساعة السابعة بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *