هزيمة الفارس الابيض نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم الأحد 12/3/2023 بالدوري المصري الممتاز

مباراة مثيرة ومميزة يخوضها الزمالك مقابل انبي حيث تنعقد المواجهة مساء اليوم الأحد 12 مارس 2023، في نطاق مباريات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وسيعمل المدير الفني جيسوالدو فيريرا على قيادة الفريق نحو الفوز والتألق فيسعى الخصمان لتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة ليتقدم في ترتيب الدوري المصري.

ستاد القاهرة يستضيف مباراة الزمالك وانبي، فيستعد الاف من جمهور كرة القدم لهذه المواجهة الهامة فسيقاتل اللاعبين من أجل المنافسة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، ومع انتشار بعض الأقاويل التي تشير إلى احتمالية إقالة المدير الفني جيسوالدو فيريرا من منصبه بسبب تراجع مستوى الفريق الذي اخفق في العديد من المواجهات، وسيتم الدفع بأفضل وأهم اللاعبين لحصد الدرجة الكاملة والتقدم في ترتيب الدوري المحلي على أمل المنافسة على اللقب.

سلسلة من الاخفاقات المتتالية تعرض لها الزمالك على مستوى الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، مما دفع المشجعين للمطالبة برحيل المدرب محمليه مسؤولية فشل الفريق في تحقيق الانتصار بالدوري المحلي الذي اهدر النقاط.

وسقط الزمالك في الجولة الماضية أمام بيراميدز محقق التعادل السلبي ليحصد نقطة واحدة فقط، ليحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة محققين الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات.

وستذاع مباراة الزمالك وانبي على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هزيمة غير متوقعة تعرض لها الزمالك امام انبي حيث انتهت المواجهة بهدفين دون رد، فسجل اللاعب رفيق كابو الهدف الاول، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق علي فوزي ليخسر الفارس العلامة الكاملة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *