تعادل سلبي: نتيجة مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز اليوم 13/5/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يواجه الوداد البيضاوي غريمه صن داونز حيث سيلتقي العملاقين مساء اليوم السبت الموافق 13 مايو 2023، من حساب مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحرص الوداد المغربي على تحقيق فوز مثير وقوى على حساب غريمه صن داونز والذي يسعى بدوره للقتال حتى الرمق الأخير لحصد اللقب الهام، ويأمل الوداد أن ينتهز هذه الفرصة الهامة ليعمل على استعادة اللقب الذي اهدره في المواسم الماضية.

يستضيف الوداد البيضاوي خصمه صن داونز فتنعقد المواجهة على ملعب مركب محمد الخامس، وتعتبر هذه المواجهة من أهم وأقوى المباريات التي يترقبها الملايين من جمهور كرة القدم في المغرب، فلن يكون الوداد المغربي خصماً سهلاً على خصمه صن داونز الذي سيدخل اللقاء بأريحية وحماس، فقد تمكن من تحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية في الجولات الماضية ونجح في بلوغ دور نصف النهائي مقدمين مستوى جيد.

وكان صن داونز قد حقق الفوز على حساب غريمه بلوزداد في مباراة الذهاب والعودة مسجل أفضل وأهم النتائج، فانتهت مباراة الذهاب بفوز صن داونز انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف، أما في مباراة الإياب فانتهت بهدفين مقابل هدف.

بينما الوداد فقد نجح في التأهل لدور نصف نهائي بصعوبة كبيرة، حيث تغلب على خصمه سيمبا بعد الاحتكام لركلات الترجيح بسبب التعادل في النتائج.

وسيتم عرض مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز

انتهي لقاء ديربي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم تأجيل حسم التأهل للقاء العودة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *