نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي “2-0” اليوم الأربعاء 12/4/2023 بدوري أبطال أوروبا

يضرب ريال مدريد مواجهته أمام تشيلسي فسوف يلتقي الخصمان اليوم الأربعاء الموافق 12 أبريل 2023، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيخوض النادي الملكي اللقاء المنتظر بمعنويات مرتفعة جداً حيث سيستغل حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها تشيلسي، لكن كتيبة كارلو  أنشيلوتي ستعمل على تفادي المفاجئات والتعرض للهزيمة في هذه المواجهة التي ستكون محفوفة بالمخاطر.

يفتح استاد سانتياغو برنابيو أبوابه لاستقبال مباراة ريال مدريد وتشيلسي التي يترقبها جمهور الساحرة المستديرة بكل حماس وتفوق، وسوف يعمل اللاعبين على الخروج من هذه المواجهة الصعبة بهدف تحقيق الفوز ووضع قدم في الدور القادم من البطولة، فعلى الرغم من الإخفاقات التي تعرض لها النادي الملكي في الجولات السابقة من الدوري الإسباني، وستكون الفرصة متاحة أمام ريال مدريد لمصالحة الجماهير الغاضبة من ابتعاده عن لقب الليجا.

وكشف المدير الفني كارلو أنشيلوتي عن تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي حيث سيتم الدفع بأهم اللاعبين، فسيتواجد في خط الهجوم كريم بن زيما، فيما سيتواجد فيدريكو فالفيردي إلى جانب اللاعب فينيسيوس جونيور، ودعا المدير الفني للنادي الملكي لاعبيه لخوض المواجهة بمعنويات مرتفعة والمنافسة على اللقب الأكثر أهمية.

ونجح تشيلسي بالوصول إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه على بوروسيا دورتموند في لقاء الذهاب والعودة، وكان ريال مدريد قد حقق فوز مثير على غريمه ليفربول حيث فاز في لقائي الذهاب والعودة.

وسيتم عرض مباراة ريال مدريد وتشيلسي على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي

  • في حراسة المرمى : تيبو كورتوا
  • في خط الدفاع : لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ألابا، كامافينجا
  • في خط الوسط : أوريلين تشواميني، توني كروس، لوكا مورديتيش.
  • في خط الهجوم : كريم بن زيما، فيدريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

سجل كريم بنزيما الهدف الأول لصالح فريقه ريال مدريد في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بتفوق النادي الملكي على حساب غريمه تشيلسي، فسجل اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثاني

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *