خماسية الملكي نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 21/2/2023 بدوري أبطال أوروبا

الألاف من محبي كرة القدم يترقبون انطلاق المواجهة النارية التي تجمع ريال مدريد وليفربول حيث ستقام هذه المباراة مساء اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، في نطاق لقاءات ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيبذل الفريقين كل ما في وسعهم من أجل اكتساب العلامة الكاملة واستمرارية المنافسة على اللقب المميز، وتأتي هذه المباراة النارية بعد أن حقق ريال مدريد العديد من الانتصارات المتتالية.

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على خصمه ليفربول فسوف تنعقد على استاد انفليد معقل الريدز وسوف يعمل على استغلال عامل الأرض والجمهور لتقديم مستوي جيد في هذه البطولة، أما ريال مدريد فيخوض لقاءاته بكل حماس وتفاؤل بعد أن حقق الكثير من الانتصارات ونافس بقوة على العديد من الألقاب، فتغلب على الهلال السعودي في بطولة كاس العالم للاندية والتي انتهت بتتوج النادي الملكي باللقب الهام.

ويتسلح ليفربول بالانتصارات المثيرة والمميزة التي حققها في الدوري الانجليزي، فتقدم على الريدز نيوكاسل في المباراة التي اقيمت مؤخرا والتي انتهت بهدفين دون رد، وسوف تشهد قائمة ليفربول ضد ريال مدريد تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، فضلا عن الدفع باللاعب فيرمينو، وأكد يورجن كلوب على أهمية القتال من أجل التفوق على خصمه النادي الملكي.

وأعلن المدير الفني كارلو أنشيلوتي عن تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول، وسيقود اللاعب كريم بن زيما قلب هجوم النادي الملكي بجانب اللاعب فينيسويس جونيور.

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول على قناة بي ان سبورت، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *