نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم 21/5/2023 بالدوري الإنجليزي

يضرب مانشستر سيتي موعداً في لقاء الديربي المثيرة والمميز الذي يجمع غريمه تشيلسي حيث سيلتقي الفريقين مساء اليوم الأحد 21 مايو 2023، في سياق مباريات الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيعمل السماوي على تحقيق فوز مثير على حساب غريمه تشيلسي مستغل حالة عدم الاتزان التي يمر بها الخصم وسيقاتل من أجل التتوج باللقب الأكثر أهمية وإثارة.

تنعقد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على استاد الاتحاد معقل السماوي الذي بدوره سيعمل على تحقيق فوز قوى وساحق، فالكثير من المشجعين يسعون لتقديم الدعم للفريق الذي قدم مستوى مميز طوال الجولات السابقة، ومن جانبه سيجري المدير الفني بيب جورديولا العديد من التغيرات الهامة على تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي والتي سيقوده اللاعب المتألق هالاند إيرلينج الذي نجح في تحطيم الأرقام القياسية محتل صدارة هدافي الدوري.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهته أمام تشيلسي بعد أن حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية والتي نجح من خلالها التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وكان السماوي قد نجح في الوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ولا يزال لديهم مباراتين مؤجلة.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على إيفرتون في الجولة السابقة حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد، ليحتل المركز الأول برصيد 85 نقطة محقق الفوز في 27 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.

وسيتم نقل مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي على قناة بي إن سبورت، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

حقق مانشستر سيتي فوز صعب للغاية على غريمه تشيلسي بهدف دون رد، فسجل جوليان ألفايز هدف التفوق ليحصد العلامة الكاملة ويستمر في احتلال صدارة ترتيب الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *