صعود السيتي.. نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم 19/4/2023 بدوري أبطال أوروبا

يضرب مانشستر سيتي مواجهته الجديدة أمام بايرن ميونخ حيث سيلتقي الخصمان اليوم الأربعاء 19 أبريل 2023، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيدخل البافاري هذه المواجهة الصعبة بهدف تحقيق انتصار مثير من أجل التغلب على مانشستر سيتي الذي بات الأقرب إلى التأهل والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وكان المدير الفني بيب جورديولا قد أعلن عن جاهزية السيتي من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على خصمه بايرن ميونخ فسوف تنعقد المواجهة على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، وسيبذل الفريقين جهود مكثفة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم، مع الفوز الساحق الذي حققه مانشستر سيتي على البافاري ستكون المهمة سهلة نسبياً على السماوي وشدد المدير الفني بيب جورديولا على ضرورة أن يحقق اللاعبين انتصار مثير في هذه المواجهة.

حالة من الانتعاش والتفاؤل يمر بها مانشستر سيتي الذي يسعى أيضاً لتحقيق الفوز والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وغيرها من البطولات، فلا يزال السماوي يلاحق أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان بايرن ميونخ قد تعرض لهزيمة قاسية من قبل غريمه مانشستر سيتي في لقاء الذهاب التي أقيمت على استاد الاتحاد، فقد انتهت المواجهة بثلاثة أهداف بدون مقابل.

وستنقل مباراة مانشستر سيتي و بايرن ميونخ على قناة بي إن سبورت بريميوم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ

  • في حراسة المرمى: ايدرسون.
  • في خط الدفاع: مانويل أكانجي ،روبن دياز ، ناثان آكي ،جون ستونز
  • في خط الوسط: كيفين دي بروين ، رودي ، جوندوجان.
  • في خط الهجوم: إيرلينج هالاند ، بيرناردو سيلفا ، جاك جريليتش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *