نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم السبت 11/3/2023 بالدوري الإنجليزي

يلاقي مانشستر سيتي غريمه كريستال بالاس مساء اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023، من حساب مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويبحث السيتي عن تحقيق فوز مثير جدا ليواصل القتال من أجل احتلال صدارة ترتيب الدوري المحلي، ويستغل السماوي حالة الانتعاش والتفوق التي يمر بها فقدم مستوى مميز نافس بقوة على اللقب.

تنعقد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ملعب سيلهيرست بارك، ويحاول السيتي مواصلة جنى النقاط لاكتساب العلامة الكاملة مستغل فارق النقاط بينه وبين الخصم، وبحسب ما ذكرته التقارير الإعلامية حول غياب اللاعب الجزائري رياض محرز عن مواجهة كريستال بالاس، وسيقود اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، ويعمل اللاعبين على اكتساب النقاط الثلاثة من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين ارسنال صاحب مركز الصدارة.

تجدر الإشارة أن مانشستر سيتي حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية في الجولات السابقة، فتفوق على نيوكاسل بهدفين دون رد، فسجل فيل فودين الهدف الأول بينما سجل اللاعب برنادو سيلفا الهدف الثاني، ليحصد العلامة الكاملة.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي للمحترفين حيث بلغ رصيده 58 محقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، فيما جاء كريستال بالاس في المركز الثاني عشر.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

فوز صعب جدا حققه مان سيتي على كريستال بالاس حيث نجحت كتيبة بيب جورديولا بمواصلة تحقيق الانتصارات، فسجل هالاند الهدف الأول والوحيد

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *