Makani – منصة مكاني لحجز تذاكر الهلال والوحدة ومباريات الأهلي
مكاني حجز تذاكر

المنصة الرقمية، موقع مكاني، هو الموقع الرسمي السعودي لحجز تذاكر المباريات لكرة القدم، والتي يسعى المشجع والمتابع لتسجيل الدخول بها، وحجز التذاكر أونلاين، حيث يمكنكم إنشاء حساب جديد على الموقع، ثم الدخول على التذاكر المتاحة، ولعل مباراة الهلال القادمة ضد الوحدة، وكذلك مباراة الأهلي وجدة في دوري المحترفين، لهما العامل الرئيسي لإرتفاع معدل البحث على موقع مكاني الإلكتروني.

فكرة موقع مكاني هو إنشاء الحساب به، ثم تسجيل الدخول، وحجز التذكرة أونلاين، وقم بإختيار الموقع الخاص بك بالإستاد، والمقعد الخاص بك، وأدفع ثمن التذكرة، ثم أذهب بعد ذلك للإستاد، في الموعد المخصص للمباراة، ومعك التذكرة والID الخاص بك، لتأكيد هويتك، وقم بالمشاهدة للمباراة بالإستاد مباشرة، وشاهد اللاعبين، وقم بالتشجيع لفريقك المخصص.

مكاني حجز تذاكر الهلال والوحدة

إحجز من خلال هذا الرابط، وهناك مبارتين على الموقع الرسمي بالوقت الحالي:

  1. حجز تذاكر الأهلي وجدة في دوري يلو، الدرجة الأولى للمحترفين، يوم 1 مارس 2023 المباراة الساعة 8:15 مساءًا بتوقيت السعودية، على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة
  2. المباراة الثانية هي مباراة الهلال ضد الوحدة، في دوري روشن السعودي، على إستاد مدينة الملك عبد العزيز في مكة، المباراة تقام في يوم 2 مارس 2023 الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت السعودية

Makani – منصة مكاني

قم بالضغط على شراء التذاكر، وذلك للمباراة التي تود مشاهدتها، وحسب الحساب الخاص بك، حيث يمكنكم التسجيل وكتابة الفريق المفضل لديك والذي تود تشجيعه بشكل مستمر، وعليك الذهاب في الوقت المخصص للمباراة، ويتم فتح الأبواب قبل بدء المباراة ببضع ساعات، ويتم توضيح هذا الأمر على التذكرة، وقم بالتشجيع وتحلي بالأخلاق الرياضية ونبذ التعصب، ونبذ الأفكار السلبية، لأن كرة القدم هي رياضة جميلة تهدف التشجيع لجماهير تتحلى بالروح الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *