رباعية الستي: نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 1/4/2023 بالدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة الصعبة أمام مانشستر سيتي ظهر اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويسعى الريدز في هذه المواجهة للخروج بأفضل النتائج ومصالحة الجماهير بعد سلسلة الإخفاقات التي رافقت الفريق، كما أنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون مهمة اللاعبين توقيف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي بعد سلسلة التألق.

على استاد الاتحاد سوف تنعقد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وسيكون الريدز في ضيافة صاحب الوصافة الذي يقاتل من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات، ويدخل مانشستر سيتي مواجهته المرتقبة بمعنويات مرتفعة جداً بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعبين، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة السماوي ضد الريدز بعد التعديلات فيما سيتواجد اللاعب المتألق إيرلينج هالاند على دكة البدلاء، فيما سيقود اللاعب رياض محرز التشكيل إلى جانب جاك جريليش.

ليفربول الذي يدخل مواجهته أمام مانشستر سيتي بعد الإخفاقات المتتالية، وستبذل كتيبة يورجن كلوب جهودها من أجل تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، وسيقود اللاعب محمد صلاح تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي، وسيتواجد إلى جواره في قلب الهجوم الثنائي كودي جاكبو، داروين نونيز.

وكان مانشستر سيتي قد حقق سلسلة من الانتصارات المميزة على كافة المستويات، فحقق الفوز على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي وانتهت المواجهة بستة أهداف دون مقابل، فيما ودع ليفربول دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب والعودة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول

  • في حراسة المرمى: إدرسون
  • في خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، ناتان أكي، كايل والكر.
  • في خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سليفا.
  • في خط الهجوم: جوليان ألفاريز، رياض محرز، جاك غريليش.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون.
  • في خط الوسط:  جوردان هندرسون، فابينيو، جيمس ميلنر.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي انتصار مثير على ليفربول ليحصد العلامة الكاملة، فانتهت المباراة برباعية مقابل هدف، فسجل محمد صلاح الهدف الأول، ليسجل السماوي أربعة أهداف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *