نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الاثنين 15 مايو 2023 بالدوري الإنجليزي

مواجهة مثيرة للغاية يخوضها ليفربول أمام خصمه العنيد ليستر سيتي فمن المقرر أن يلتقي الفريقين اليوم الاثنين 15 مايو 2023، في سياق مباريات الجولة الرابعة والثلاثون بالدوري الإنجليزي للمحترفين، فستكون المواجهة صعبة نسبياً على الريدز الذي تعرض لسلسلة من الانتقادات بسبب التي تعرض لها الفريق في الجولات السابقة حيث خسر فيها العديد من المواجهات وابتعاده عن المربع الذهبي.

يفتح ملعب كينج باور أبوابه لاستقبال مباراة ليفربول وليستر سيتي حيث يترقب الجمهور في مختلف أرجاء العالم هذه المواجهة الهامة، فيعمل ليستر سيتي على تحقيق فوز وحصد العلامة الكاملة في هذه المباراة التي تعتبر من أقسى المنافسات، وفي المقابل يطمح ليفربول لحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي على أمل الوصول إلى المركز الرابع على الرغم من اشتعال المنافسة بين الفرق والأندية.

يخوض ليفربول مواجهته أمام ليستر سيتي بمعنويات عالية بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولات الأخيرة، ويتوجب على الريدز أن يتجنب الإخفاق، وكان المدير الفني الألماني يورجن كلوب قد أعلن عن اعتماده تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي، والتي من المقرر أن يقودها اللاعب محمد صلاح وسيتواجد إلى جواره في قلب الهجوم كودي جاكبو، لويس دياز.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، فقد تمكن من التفوق على فولهام والتي انتهت بهدف واحد دون رد.

وتنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

سجل ليفربول فوز مثير للغاية على حساب نظيره ليستر سيتي، فانتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد فسجل اللاعب كورتيس جونز الهدف الأول والثاني، فيما أحرز اللاعب ترند ألكسندرو الهدف الثالث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *