فوز الفراعنة.. نتيجة مباراة مصر ومالاوي اليوم الجمعة 24 مارس 2023 بتصفيات أمم أفريقيا

يدخل المنتخب المصري مواجهته أمام منتخب مالاوي حيث يسعى المنتخبان لخوض هذه المباراة الهامة التي ستنعقد اليوم الجمعة 24 مارس 2023، في نطاق مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا، وستكون المهمة صعبة على الفراعنة الذين يضعون أمام عينهم الفوز الذي لا بديل عنه، فسوف يعمل اللاعبين بجد من أجل اكتساب العلامة الكاملة والتقدم في ترتيب مجموعته.

يستضيف استاد الدفاع الجوي مباراة مصر ومالاوي وسوف تسعى كتيبة روي فيتوريا لتحسين أداءها واستعادة ثقة الجماهير بهم، فالملايين من المشجعين يقدمون الدعم المعنوي للمنتخب المصري الذي أخفق في العديد من المواجهات الماضية، لكن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا أكد أن لاعبيه سيقاتلون من أجل الفوز، فقد استدعى مدرب الفراعنة أفضل اللاعبين الذين يطمحون للعودة للمنافسة على الألقاب.

وأعلن المدير الفني روي فيتوريا عن اعتماده تشكيلة مصر أمام مالاوي حيث سيواصل اعتماده على نجم ليفربول محمد صلاح، كما سيتواجد عمرو مرموش في التشكيل الأساسي بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها اللاعب في الفترة السابقة، وسيتم الدفع باللاعب المتألق مصطفى محمد، وسيتم الدفع بلاعب نادي فاركو محمود حمادة.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، محقق الفوز في مواجهة واحدة وخسر مواجهة، ويمتلك غريمه مالاوي ذات النقاط، فيتوجب على الفراعنة مواصلة القتال من أجل تعويض النقاط التي خسرها.

وسيتم طرح مواجهة مصر ومالاوي على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مصر أمام مالاوي

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.
  • في خط الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وإمام عاشور.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

حقق المنتخب المصري الفوز على منتخب مالاوي في المواجهة المثيرة التي انتهت بهدفين دون رد، فسجل اللاعب محمد صلاح الهدف الأول، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب عمر مرموش ليحصد العلامة الكاملة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *