رباعية الفراعنة.. نتيجة مباراة مصر ومالاوي اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 بتصفيات أمم أفريقيا

مواجهة قوية يخوضها المنتخب المصري أمام نظيره منتخب مالاوي حيث سيلتقي الخصمان اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، في نطاق مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم افريقيا، ويحرص المنتخب المصري على مواصلة القتال من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، فبعد الفوز الذي حققه في المواجهة الماضية نجح في التقدم بترتيب مجموعته محتل المركز الثاني وسيواصل سعيها للوصول إلى الصدارة.

يحل المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب مالاوي فتنعقد المواجهة على استاد بينجو الدولي، وستكون مهمة اللاعبين تحقيق فوز مثير على خصمهم الذي يتسلح بعامل الأرض والجمهور، لكن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا أكد على جاهزية اللاعبين، وسيبذل جهوده المكثف من أجل تحقيق الفوز والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة والانتقال للدور القادم.

وكان المنتخب المصري قد جاء في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا، مالاوي، أثيوبيا، وبعد محاولات عديدة نجح الفراعنة في احتلال المركز الثاني بعد حصدهم العلامة الكاملة وأصبح يمتلك في رصيده 6 نقاط محقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة.

ويدخل الفراعنة المواجهة المرتقبة بمعنويات عالية بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولة الماضية، وتغلب على مالاوي في المواجهة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، والتي انتهت بهدفين دون رد ليتقدم من خلالها في ترتيب المجموعة.

وستنفرد قناة بي إن سبورت وقناة أون تايم سبورت بعرض مباراة مصر ومالاوي، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

حقق المنتخب المصري فوز مثير جداً على نظيره منتخب مالاوي، فانتهت المواجهة برباعية نظيفة دون رد فسجل اللاعب طارق حامد الهدف الأول، ثم سجل اللاعب عمر مرموش الهدف الثاني، بينما الهدف الثالث جاء عن طريق محمد صلاح، وأحرز اللاعب أحمد سيد زيزو الهدف الرابع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *