ثنائية البرسا: نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم الأحد 19/2/2023 بالدوري الإسباني

مباراة قوية يخوضها برشلونة أمام نظيره قادش حيث يلتقي الفريقين اليوم الأحد 19 فبراير 2023، في سياق مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإسباني “الليجا”، فبعد النتائج الجيدة التي حققها البرشا في اللقاءات الماضية سيرفع اللاعبين شعار الفوز الذي لا غنى عنها ليحافظ على مركز الصدارة، وقد اشارت التقارير الاعلامية عن جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة المنتظرة.

تقام مباراة برشلونة وقادش على ملعب كامب نو معقل البرشا، وسيبذل الفريقين جهود مكثفة في رحلة الحفاظ على صدارة ترتيب الليجا ويستغل العملاق الكتالوني حالة التفوق التي يمر بها برشلونة، وكان تشافي قد أعلن عن اعتماد تشكيلة برشلونة ضد قادش وسيقاتل ابناءه بقوة من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة في وسيتم الدفع بأفضل وأهم اللاعبين حيث سيقود اللاعب روبرت ليفاندوفسكي تشكيلة البرسا فيما سيتواجد عثمان ديمبلي على دكة البدلاء، ويستمر الاعتماد على اللاعب رافينيا دياز.

ويخوض برشلونة المواجهة أمام قادش بعد أن سقط في فخ التعادل الايجابي بالدوري الاوروبي امام مانشستر يونايتد والتي انتهت بهدفين مقابل هدفين، وعلى صعيد الدوري الاسباني فتغلب برشلونة على فياريال في الجولة السابقة التي انتهت بهدف دون رد.

ويحتل برشلونة المركز الاول برصيد 56 نقطة مسجل الفوز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، فيما يحتل قادش المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

وسيتم نقل مباراة برشلونة وقادش على قناة بي ان سبورت، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *