فوز المارد.. نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم 4/6/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يلاقي الأهلي خصمه الوداد البيضاوي مساء اليوم الأحد 4 يونيو 2023، من حساب مباريات ذهاب دوري أبطال أفريقيا حيث يدخل الفريقين المواجهة المرتقبة بكل حماس وتفاؤل بهدف تحقيق هذا اللقب الهام والمميز، ويسعى الأهلي في اللقاء للحفاظ على اللقب الذي حققه في المواسم الماضية وستكون الفرصة متاحة أمامهم لتحقيق فوز مثير على غريمه المغربي الذي أيضاً سيكثف جهوده لانتزاع اللقب من أنياب الشياطين الحمر.

يستضيف الأهلي غريمه الوداد البيضاوي حيث سيلتقي الفريقين على استاد القاهرة، وسيعمل اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج في هذه المواجهة الهامة ويتوجب على المارد الأحمر الخروج من اللقاء بفوز مثير ليضع قدمه في التأهل، وتخشى الجماهير في مصر والوطن العربي أن يتأثر مستوى الأهلي بغياب حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي الذي يستمر في الغياب بسبب الإيقاف، فيما سيتم الدفع بالحارس مصطفى شوبير الذي قدم مستوى جيد مؤخراً.

وكان الوداد البيضاوي قد نجح في عبور خصمه صن داونز بأعجوبة لينجح في الانتقال إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فعلى الرغم من تحقيقه التعادل في مباراة الذهاب، إلا أن تعادل في مباراة الإياب خارج الديار منحه الفوز.

أما الأهلي فقد تمكن من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تحقيقه الفوز على الترجي التونسي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، فيما حقق الفوز في مباراة العودة بهدف واحد دون رد.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

مرور 10 دقائق من الشوط الأول وما زال التعادل بدون أهداف مع ضغط للفريق الأحمر خارج الديار.

بعد مرور الشوط الأول وفي الدقائق بدل وقت ضائع يسجل الهدف الأول النادي الأهلي.

انتهت المواجهة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، فسجل اللاعب بيرسي تاو الهدف الأول، فيما جاء الثاني عن طريق كهربا، ونجح اللاعب سيف بوهرة بتسجيل الهدف الأول

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *