تتوج الأهلي.. نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الجمعة 5/5/2023 بكأس مصر

لقاء مثير وهام جداً يخوضه الأهلي مواجهته أمام بيراميدز في لقاء القمة المثير حيث يلتقي الخصمان اليوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، في نهائي كأس مصر والتي يترقبها الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، ويبحث المارد الأحمر في هذه المواجهة الهامة عن تحقيق الفوز وانتزاع اللقب الذي يعتبر الأكثر أهمية، فلن يكون بيراميدز خصماً سهلاً فسيقاتل اللاعبين حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق الفوز على الأهلي.

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز على استاد محمد بن زايد حيث تنظم الإمارات العربية المتحدة البطولة، وسيعمل اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وتقديم مستوى جيد، أما بيراميدز فيحرص على تحقيق النصر والتتوج باللقب الأكثر أهمية، حيث أن بيراميدز يخوض اللقاء بعد أن انسحاب الزمالك من البطولة اعتراضاً على استمرارية تواجد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في تشكيلة الفريق وعدم تطبيق العقوبة ضده.

ويدخل الأهلي لقاءه أمام بيراميدز بهدف تحقيق الفوز والتغلب على خصمه بيراميدز خاصاً أنه نجح في التأهل للدور القادم متفوق على الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيواصل لاعبي الأهلي المنافسة من أجل تحقيق اللقب مستغل حالة التعثر التي يمر بها بيراميدز، والذي ودع مؤخراً بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وستكون الفرصة متاحة أمام الخصمان لحصد هذا اللقب الهامة.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – محمود متولي – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد قندوسي.

في خط الهجوم: أحمد حمدي عبد القادر – بيرسي تاو – محمد شريف.

نجح الأهلي في تحقيق لقب كأس مصر على حساب غريمه بيراميدز، فقد سجل علي معلول هدف التقدم بعد الحصول على ركلة جزاء في الأشواط الاضافية

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *