تتوج المارد الأحمر.. نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الاثنين 10 أبريل 2023 بنهائي كأس مصر

الملايين من جمهور وعشاق كرة القدم يترقبون انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز التي ستقام اليوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2023، في نهائي بطولة كأس مصر حيث ينتظر الجمهور هذه المواجهة الهامة على أحر من الجمر، فلن تكون المنافسة سهلة على الخصمان فسيقاتل كل منهم من أجل تحقيق الفوز واكتساب اللقب الهام، وسيعمل لاعبي الشياطين الحمر على التتوج باللقب الذي حققه في الموسم الماضية.

يفتح استاد القاهرة أبوابه لاستقبال مباراة الأهلي وبيراميدز التي ينتظرها الجمهور على أحر من الجمر، ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر اللقب المرتقب بمعنويات مرتفعة جداً بعد نجاحه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستعمل كتيبة المدير الفني مارسيل كولر على قيادة الفريق نحو الفوز والتتوج بأول ألقابه، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة بعض التغييرات الهامة على تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز.

مواجهة هامة جداً وشرسة تجمع العملاقين الأهلي وبيراميدز حيث سيعمل الفريقين على الخروج من المواجهة المرتقبة بمعنويات مرتفعة، ومن المقرر أن يقود اللاعب المتألق محمود عبد المنعم كهربا تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز، فشهدت الجولات الماضية تألق اللاعب كهربا، وسيتواجد إلى جواره حسين الشحات.

ونجح الأهلي في التأهل والصعود إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد تفوقه على سموحة، حيث انتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبيراميدز نجح في التأهل بعد التفوق على خصمه الزمالك في الجولة الماضية.

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة 9:15 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي .
  • في خط الدفاع: رامي ربيعة – علي معلول – محمد عبد المنعم – محمد هاني.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مروان عطية.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

حقق الأهلي فوز صعب جداً على حساب غريمه بيراميدز حيث انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف، فسجل اللاعب وليد الكرتي الهدف الأول لبيراميدز، فيما سجل اللاعب محمود عبد المنعم هدف التعادل، وأحرز اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *