فوز المارد الأحمر.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم 12/5/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يضرب الأهلي موعداً مع خصمه الترجي التونسي في لقاء ديربي مثير يجمع الفريق المصري والتونسي مساء اليوم الجمعة 12 مايو 2023، من حساب مباريات دوري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيسعى كل منهم للخروج من هذه المواجهة بأفضل النتائج، وسيقاتل اللاعبين من أجل وضع قدمهم في نهائي البطولة، وسيعمل الاهلي على مواصلة المنافسة من أجل الحفاظ على اللقب الأكثر أهمية.

يستضيف الترجي التونسي خصمه الأهلي فستنعقد مباراة الذهاب على ملعب 14 جانفي، وسيعمل المارد الأحمر بجد من أجل التفوق على خصمه والعودة للقاهرة لانتصار مثير، فعلى الرغم من الانتصارات التي حققه الأهلي مؤخراً إلا أنه تعرض للعديد من الانتقادات واتهم الجمهور اللاعبين بتراجع مستواهم، وستكون مهمة اللاعبين مصالحة الجماهير واستمرارية السير نحو تحقيق اللقب القاري، وأكد مارسيل كولر على ضرورة الخروج من اللقاء بأفضل النتائج مشدد على صعوبة اللقاء.

وكان الترجي التونسي قد نجح في الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطيه شبيبة القبائل محقق فوز صعب جداً على خصمه، فانتهت مباراة الذهاب بهدف دون رد، بينما انتهت مباراة العودة بهدف مقابل هدف.

أما الأهلي فتمكن من إقصاء الرجاء البيضاوي في لقاء القمة الإفريقي الأكثر إثارة، فانتهت مباراة الذهاب بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، فيما سجل التعادل السلبي في مباراة الإياب.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والترجي على قناة بي إن سبورت 4، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت تونس والجزائر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

حقق الأهلي فوز قوى على خصمه الترجي التونسي والتي انتهت بثلاثة أهداف دون مقابل، فسجل بيرسي تاو الهدف الأول والثاني، حيث جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ليصبح الأهلي على مقربة من التأهل للدور القادم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *