هدف الشحات نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم 19/5/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يخوض الأهلي المواجهة النارية التي سيواجه فيها الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة 19 مايو 2023، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيقاتل اللاعبين بضراوة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي شرسة جداً أمام بعد أن قدم مواجهة مثيرة في لقاء الذهاب وسيعمل اللاعبين من أجل اقتطاع بطاقة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنعقد مباراة الأهلي والترجي التونسي على استاد القاهرة، وكان المدير الفني مارسيل كولر قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لهذه المواجهة الهامة مشيرة أنه يتوجب القتال من أجل حصد اللقب الأكثر أهمية، ومن المتوقع أن يجري بعض التعديلات فيما سيتغيب اللاعب محمد الشناوي على اللقاء، وسيتم الدفع باللاعب علي لطفي في حراسة المرمى، وسيواصل الدفع باللاعب بيرسي تاو الذي تألق في الجولة السابقة.

وكان الأهلي قد حقق انتصار مثير جداً على حساب الترجي في الجولة السابقة من دوري أبطال أفريقيا، وشهدت الجولة الماضية تأهل العملاق الأحمر الذي حطم أمال وطموحات الترجي بالتأهل للدور النهائي، وسيعمل اللاعبين على مواصلة تحقيق الانتصارات.

وحسم الأهلي تأهله للدور القادم من البطولة، فقد تغلب على الترجي التونسي في الجولة الماضية التي انتهت بثلاثة أهداف دون رد فسجل اللاعب بيرسي تاو هدفين فيما سجل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وسيتم عرض مباراة الأهلي والترجي على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والكويت.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

حقق الأهلي انتصار صعب جداً على الترجي التونسي في مباراة الإياب التي اقيمت على استاد القاهرة، وانتهي اللقاء بهدف بدون رد سجله اللاعب حسين الشحات لينجح المارد الأحمر في التأهل لنهائي البطولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *