نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا 29/5/2023 بالدوري المصري

يستعد الأهلي لخوض اللقاء أمام غريمه وخصمه الشرس سيراميكا كيلوباترا حيث سيلتقي الفريقين مساء اليوم الاثنين الموافق 29 مايو 2023، في سياق مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع والعشرون من الدوري المصري الممتاز، فيحرص الأهلي على تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أجل التتوج باللقب ذو الأهمية الكبري فمن المتوقع أن يقاتل اللاعبين بقوة لاستمرارية بسط سيطرتهم على صدارة الدوري المحلي.

تنعقد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا على استاد القاهرة ويرفع المارد الأحمر شعار الفوز الذي لا بديل عنه وسيقاتل اللاعبين بكل قوة من أجل اكتساب العلامة الكاملة، ومن المتوقع أن يواصل المدير الفني مارسيل كولر إجراء العديد من التغيرات والتعديلات الهامة على تشكيلة الأهلي، وسوف يستمر الحارس الأساسي محمد الشناوي في الغياب ليتواجد بديلاً عنه الحارس مصطفى شوبير، وسيعود اللاعب محمد هاني ليتواجد في التشكيل الأساسي.

ومن المقرر أن يستمر الأهلي في المنافسة على اللقب المحلي ويسعى الفريق لمواصلة احتلال صدارة ترتيب الدوري بعد أن قدم مستوى جيد، كما أنه سوف يستغل فارق النقاط الكبير بينه وبين خصمه سيراميكا كيلوباترا الذي يحتل المركز الثاني عشر.

سجل الأهلي فوز مثير على حساب خصمه طلائع الجيش في الجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز، فيما انتهي اللقاء بهدفين دون رد فسجل اللاعب محمد مجدي أفشة هدف أول، فيما سجل الثاني اللاعب عمرو السولية.

تذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 10:130 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا

حقق الأهلي فوز صعب للغاية على حساب غريمه سيراميكا كيلوباترا، فانتهت المواجهة بهدف واحد دون رد حيث سجل اللاعب حسين الشحات الهدف الأول، وحصد المارد الأحمر العلامة الكاملة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *