فوز المارد.. نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم السبت 1/4/2023 بدوري أبطال أفريقيا

مباراة صعبة جداً يخوضها الأهلي المواجهة الجديدة أمام نظيره الهلال السوداني حيث سيلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل التأهل للدور القادم من البطولة والمنافسة على اللقب المثير، فلا تزال بطاقة تأهل المارد الأحمر مرهونة بنتيجة المواجهة المرتقبة وستكون المواجهة صعبة في ظل تألق الهلال السوداني في البطولة.

على استاد القاهرة ستنعقد مباراة الأهلي والهلال السوداني، ومن المقرر أن تتوافد الجماهير إلى أرض الملعب لتقديم الدعم المعنوي لفريق في هذه المباراة الحاسمة، وفي المقابل سيدخل الهلال السوداني المواجهة بمعنويات مرتفعة جداً بعد النتائج الجيدة التي حققها في دور المجموعات، ويعلق الجمهور أمال كبيرة على اللاعبين ومن المتوقع أن يجري المدير الفني مارسيل كولر بعض التعديلات على تشكيلة الأهلي التي سيقودها اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الذي قدم مستوى مميز في اللقاءات السابقة.

وسيبحث الأهلي عن الفوز في هذه المواجهة الهامة والحاسمة، فقد سجل انتصار مثير على القطن الكاميروني في الجولة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، فقد انتهت المواجهة برباعية نظيفة دون رد، ليحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما جاء الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

تشكيلة الأهلي ضد الهلال

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة
  • في خط الهجوم: احمد عبد القادر، محمود كهربا، بيرسي تاو.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني

حقق الأهلي فوز مثير جداً على الهلال فانتهت المواجهة بثلاثية نظيفة دون رد، فسجل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول، فيما سجل اللاعب حسين الشحات الهدفين والثالث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *