هزيمة المارد.. نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 11/3/2023 بدوري أبطال أفريقيا

مواجهة صعبة جدا يخوضها الأهلي أمام صن داونز فسيلتقي العملاقين اليوم السبت 11 مارس 2023، في سياق مباريات الجولة الرابعة من عودة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى المارد الاحمر لخوض هذه المباراة الاكثر صعوبة حيث آن صن داونز يعتبر من أهم وأقوى الخصوم المنافسين على اللقب، ويعلق الجمهور أمال كبيرة على لاعبي الاهلي الذين يتوجب عليهم تحقيق فوز للمنافسة على اللقب الذي جناه في المواسم الماضية.

تقام مباراة الأهلي وصن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد وكان المارد الأحمر قد غادر القاهرة، وكان المدير الفني مارسيل كولر قد كشف عن ملامح تشكيلة الأهلي ضد صن داونز، وتعد هذه المواجهة الاهم والاصعب على المارد الأحمر الذي تعرض للعديد من الاخفاقات لكن الفرصة ستضل متاحة أمامه الحفاظ على اللقب الذي حققه في المواسم الماضية.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام صن دوانز في مباراة الذهاب، فانتهت المواجهة بهدفين مقابل هدفين ليحصد كل منهم نقطة واحدة فقط، فيما سجل المادر الاحمر انتصار مثير جدا على القطن فانتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المتوقع أن يقود حسين الشحات تشكيلة الأهلي ضد صن داونز، فيما سيتواجد محمود عبد المنعم كهربا في قلب الهجوم، وسيغيب اللاعب عمرو السولية عن المواجهة.

على قناة بي إن سبورت الرياضية وعلى قناة أون تايم سبورت، تذاع . في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

هزيمة مهينة وغير متوقعة سقط فيها الأهلي، حيث فاز صن داونز على المارد الاحمر بخمسة اهداف مقابل هدفين ليفقد العلامة الكاملة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *