90 ألف دولار للصالح الأهلي.. بعد اختيار بدر بانون في قائمة المنتخب المغربي ببطولة كأس العالم

أكد مصدر مسؤول أن إدارة النادي الأهلي من المتوقع أن تحصل على مبلغ مالي مقداره 90 ألف دولار أمريكي، وهذا المبلغ يعتبر الحد الأدني لمشاركة اللاعب المغربي بدر بانون في قائمة لاعبي منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر خلال الشهر الجاري، فقد أعلن المدير الفني لمنتخب المغرب أن القائمة سوف تضم لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب نادي قطر القطري الحالي.

الأهلي يحصل على 90 ألف دولار بعد انضمام بدر بانون لمنتخب بلاده

وإلى جانب حصول النادي الأهلي على مبلغ 90 ألف دولار مقابل مشاركة اللاعب بدر بانون مع منتخب بلاده في مباريات كأس العالم 2022 قطر، سوف حصل نادي قطر القطري الذي يتواجد اللعب المغربي في صفوفه على مبلغ 90 ألف، وسوف يصل مجموع ما يتقاضاه الأهلي ونادي قطر إلى 190 ألف دولار، ومن المتوقع أن يزيد المبلغ في حال وصل المنتخب المغربي إلى دور الـ 16 من كأس العالم، وسوف يزداد المبلغ أكثر فأكثر في حال تأهل المنتخب لدور الثمانية.

الجدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم الفيفا أصدر قرار في وقت سابق أمر به بتقسم مبلغ 209 مليون دولار فيما بينهم، في إطار تطبيق برنامج تقسم الأرباح وبذلك سوف تنتعش خزينة النادي الأهلي بعد تلقيها مبلغ 90 مليون دولار.

وكان الأهلي قد أعلن عن رحيل اللاعب بدر بانون بعد تلقيه عرض مميز من نادي قطر القطري، لينتقل النجم المغربي للعب في الدوري القطري بعد تألقه في الدوري المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *