ميسي: لن أعتزل اللعب الدولي
ميسي

أعلن اللاعب الدولي ليونيل ميسي (35 سنة) عن عدم إعتزاله اللعب الدولي بالفترة المقبلة، جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي له أمس، عقب تتويجه بكأس العالم فيفا قطر 2022، البطولة الأبرز والحدث الأهم عالميًا، في خبر أفرح الجميع بعدم إعتزاله اللعب مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال ميسي بأنه يرغب في إرتداء قميص الأرجنتين وهو حامل اللقب، الجدير بالذكر أن ميسي نجح في تسجيل هدفين بالأمس، والهدف الثالث في ركلات الجزاء الترجيحية، وحمل كأس العالم الغائب عن الأرجنتين منذ مونديال ماراداونا 1986.

ميسي

واحتفل ميسي مع أبناؤه عقب المونديال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وقاد الأرجنتين للفوز التاريخي في البطولة الأبرز عالميًا، حيث فاز على المنتخب الفرنسي حامل اللقب النسخة الماضية.

نهائي كأس العالم

مباراة جنونية بالأمس، حيث تقدمت الأرجنتين 2-0 حتى الدقيقة 80، ثم عاد مبابي من بعيد وسجل هدفين في دقية واحدة، لتصبح النتيجة 2-2، بعد ذلك سجل ميسي الهدف الثالث في الشوط الإضافي، قبل أن يعود مبابي ويسجل الهاتريك، الهدف الثالث في الشوط الإضافي الثاني، ويحتكم المنتخبين لركلات الجزاء، ثم أهدرت الديوك الفرنسية ركلتي جزاء ونجح رفقاء ميسي في تسجيل 4 أهداف لتفوز الأرجنتين بالنسخة الأجمل بالعالم وتحمل الكأس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *