موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة لدوري أبطال اوربا

مباريات دوري أبطال أوربا لازالت مشتعلة ومع دخول المنافسات منعطف حاسم يقود إلى خروج البعض من البطولة ورفع راية البعض الآخر، سوف يلتقي قطبي الكرة الأوربية باريس سان جيرمان الذي يضمن ألمع نجوم كرة القدم من كافة الجنسيات وبين عملاق ألمانيا نادي بايرن ميونيخ . بذلك سنشهد مباراة حماسية من العيار الثقيل في دور المجموعات من دوري أبطال أوربا للموسم الحالي 2023_2022.

نحرص لكم في موقع ” إقرأ نيوز ” على وضعكم في الصورة الكاملة لكافة الدوريات والبطولات الكروية،  سنوافيكم بموعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة للمباراة في  منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، كذلك سوف نطلعكم على التشكيلة المتوقعة للفريقين.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

سيواجه قطبي الكرة الأوربية باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي فريق البافاري العملاق بايرن ميونيخ يوم غد الأربعاء الموافق 8 مارس 2023 وفق جدول مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023. ملعب أليانز أرينا الألماني سوف يحتضن المباراة.

المباراة ستنطلق عند حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفقا لتوقيت مكة المكرمة ستكون المباراة الساعة الحادية عشر مساء  والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

منافسات الذهاب من بطولة دوري أبطال أوربا سبق وأن جمعت كل من بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في جدول مباريات الذهاب خلال الشهر الماضي في العاصمة باريس  ، وانتهت المباراة بفوز الألماني على الباريسي بهدفين نظيفين. فوز بايرن ميونيخ في منافسات الذهاب من الدوري الاوربي لم يكن سببا كافيا لتأهل الألماني لدور ثمن النهائي.، فالنقاط المكتسبة هي التي ستقوي من جبهة الفريق وهذا ما حاول القيام به نادي بايرن ميونيخ في المباريات التأخرى وتأهل لدور ال 16 لملاقاة الغريم الأزلي باريس سان جي مان الذي سيبذل جهود عظيمة للحصول على كأس البطولة  والذي يساعده في ذلك النقاط التي اكتسبها وترتيبه في دور المجموعات .

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال

ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حصريا بنقل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوربا 2023/ 2022 في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط ، إضافة لبقية المباريات التي ينظمها إتحاد كرة القدم الأوربي.

قنوات بي إن سبورت هي قنوات مشفرة تلزمك بدفع إشتراك شهري لمشاهدة المباريات المنقولة على شاشتها .ستضع بين أيديكم تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 1 الناقل الرسمي لمباريات الدوري الاوربي .

تردد قناة بيان سبورت بريميوم 1 لنقل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1
التردد: 11054
معدل استقطاب الموجة:  أفقي
معدل الترميز:  27500
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة ارسال البث: DVB-S2
مشفرة

التشكيلة المتوقعة لفريق بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان

  • يتوقع من مدرب فريق بايرن ميونيخ ان يقود التشكيلة امام باريس سان جيرمان كالتالي:
  • حراسة المرمى:- سومر.
  • خط الدفاع:- ستانيشيتش، أوباميكانو، دي لخت، ديفيز.
  • خط الوسط:- جويتسكا، كيميتش.
  • خط الهجوم:- كومان، مولر، مالاسيا،  موتينج.
  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: موكيلي – راموس – ماركينيوس – كيمبيمبي.
  • خط الوسط: فابيان رويز – فيراتي – فيتينها – نونو مينديز.
  • خط الهجوم: مبابي – ميس باريس سان جيرمان

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *