موعد مباراة اتحاد جدة التشكيل المتوقع أمام الرائد في دوري روشن
موعد مباراة اتحاد جدة التشكيل المتوقع أمام الرائد في دوري روشن

ينتظر كلًا من فريق اتحاد جدة وفريق الرائد اللعب في الجولة ال 18 من دوري الروشن، حيث أن يقوم بالبحث عن موعد المباراة العديد من محبي كرة القدم، فريق الرائد قام بعمل كل الاستعدادات اللازمة لهذه المباراة النارية، حيث أن الفريق الرائد يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة، ومن هنا يأمل الفريق أن يخرج من مباراته الآتية بضربة واحدة، في السطور القادمة سوف يتم الاطلاع على موعد مباراة اتحاد جدة أمام الرائدة.

موعد مباراة الاتحاد جدة ضد الرائد

يستعد جمهور الفريقين ذلك اللقاء الذي يستضيف فيه اتحاد جدة مع فريق الرائد في الجولة الـ18 من دوري روشن، حيث أن سوف يكون اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية اليوم الخميس 23 فبراير 2023  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد

سوف تنقل أحداث مباراة اليوم الاتحاد أمام الرائد على شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc sports، التي تمتلك حقوق نقل وإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

فريق اتحاد جدة

في الحقيقة يعاني الفريق من بعض الغيابات الكبيرة على سبيل المثال غياب المدافع المصري الدولي أحمد حجازي بسبب تراكم البطاقات، أيضًا غياب مهند الشنقيطي  بسبب إصابتهما، لكن يقوم بالمواصلة عبد الرازق حمدالله وزكريا هوساوي برنامج إعادة التأهيل، ولم يتم تحديد مشاركة كل منهم في المباراة حتى الآن. 

التشكيل المتوقع لفريق اتحاد جدة

من المتوقع أن يقوم الفريق بالتشكيل الآتي:

  • خط الدفاع: عمر هوساوي، أحمد حجازي، أحمد بامسعود.
  • خط الوسط: عوض الناشري، برونو هنريكي، ، حمدان الشمراني.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن العبود، ايغور كورنادو، عبدالرزاق حمد الله.
  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *