مرتضى منصور: يقول “عارف إني هطلع على المسرح بالليل بس الكيل طفح”
مرتضى منصور: يقول "عارف إني هطلع على المسرح بالليل بس الكيل طفح"

الصحفي المعروف تامر أمين وصف ما يحدث في اتحاد الكرة بأنه مسلسل تنازلي، حيث توجه وفد من نادى الزمالك يضم مجهولين إلى اتحاد الكرة لتسجيل 3 لاعبين بالنادي، ما يدل على الاهمال في التنظيم و عدم اتباع تعليمات النادي الرسمية.

تصريحات الصحفي تامر أمين عن نادي الزمالك

أشار أمين، خلال برنامج “نهاية اليوم” المذاع على قناة “النهار” الفضائية، مساء الأربعاء، متسائلاً عن صبر مجلس إدارة نادي الزمالك على تلك المهازل التي تحدث مؤخراً ووصفه بأنه شيء في أقصى درجات التجاهل، مضيفًا:” مرتضى منصور يصنع مسلسلًا مثيرًا للسخرية كل يوم على قناة الزمالك “، مؤكدا أن جمهور نادي الزمالك أكثر استياءًا من سياسة مرتضى منصور.

وأضاف: “يحرم أن يكون هذا هو حال نادي الزمالك، ويحرم على هذا أن يكون مجلس الإدارة الذي يمثله، كيف يمكن لأحد أن يفسد مثل هذا الأخلاق؟ مرتضى منصور يأتي ليلاً ليهدأ، لذا فإن أخلاقنا هي كل ما يستعمله الشمال، وحازم إمام ذنبه ما الذي يسبه؟ سؤالاً: هل مرتضى منصور على المحاسبة؟ وتابع: “أعلم أنني سأذهب إلى المسرح اليوم، وسوف أتعرض للإهانة أنا وعائلتي”.

المحامي والسياسي مرتضى منصور 

على الرغم من أن مرتضى أحمد محمد منصور هو محامٍ وسياسي مصري، ونائب في مجلس النواب في مصر، ورئيس نادي الزمالك، وشخصية إعلامية وسياسية مثيرة للجدل، إلا أن في الآونة الاخيرة تسبب بغضب الصحفي تامر أمين لما يفعله من سوء تنظيم وإهمال، ولا سيما أنه تم إيقافه لمدة عامين آخرين من قبل اللجنة الأولمبية المصرية وتهديدها بالطرد إذا لم يحضر التحقيقات معه، عندما احتج على رفضها اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، إلا أن هذا القرار بإيقافه تم إلغاؤه في 30 مايو 2021 من قبل المحكمة الإدارية المصرية، عندما قبلت الدعوى التي رفعها منصور بطلب وقف هذا القرار وغيره.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *