محرز وبلايلي يقودان تشكيلة الجزائر ضد مالي اليوم 16/11/2022 في المواجهة الودية

أعلن جمال بلماضي عن ملامح تشكيلة المنتخب الجزائري ضد غريمه منتخب مالي حيث سيلتقي المنتخبان اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، في إطار اللقاء الودية التي تأتي في سياق الاستعداد لمباريات كأس أمم أفريقيا، ويحرص المدير الفني لمنتخب الجزائر على قياس مدى جاهزية لاعبيه، فقد انضم اللاعبين الدوليين للمعسكر التدريبي المغلق الذي انطلق خلال فترة الإيقاف الدولي.

يفتح ملعب وهران الأولمبي أبوابه لاستضاف مباراة الجزائر ومالي التي يترقبها الملايين من المشجعين، ومع انتهاء الاستعداد الجماعية لكل من المنتخبين أكد جمال بلماضي على جاهزية اللاعبين لتحقيق الانتصارات في المباريات الودية والرسمية، وسيعمل محاربي الصحراء على استعاد مكانة المنتخب والمنافسة على لقب القارة الأفريقية بعد فشله في التأهل لبطولة كأس العالم.

ومن المرجح أن يدفع جمال بلماضي بأفضل لاعبيه في مواجهة مالي، حيث سيقود نجم مانشستر سيتي رياض محرز تشكيلة محاربي الصحراء، إلى جانب اللاعب يوسف بلايلي، ومن المقرر أن يستمر تواجد بغداد بو نجاح على دكة البدلاء بعد تراجع مستواه.

تشكيلة الجزائر ضد مالي

  • في حراسة المرمى: رايس مبولحي.
  • في خط الدفاع: حسين بن عيادة، يوسف عطال، عيسى ماندي، نبيل بن طالب.
  • في خط الوسط: أدم وناس، إسماعيل بن ناصر، رامز زروقي.
  • في خط الهجوم: يوسف بلايلي، رياض محرز، أندي ديلور.

تنطلق مباراة الجزائر ومالي على قناة الجزائر الأرضية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *