مبابي عبر صفحته الشخصية: عودة لنهائي كأس العالم لكرة القدم
اللاعب مبابي

كتب اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، عبر صفحته الشخصية، عودة لنهائي كأس العالم لكرة القدم، وذلك بعد فوز المنتخب الفرنسي في مباراة أمس، على المنتخب المغربي، وفازت الديوك الفرنسية بنتيجة 2-0، وعلى الرغم من عدم تسجيل مبابي هدف بالأمس، إلا أنه نجح في صناعة الهدف الثاني، ليصل المنتخب الفرنسي (حامل اللقب) لنهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، ويقترب من الفوز بالمونديال مرة أخرى.

سجل أهداف المنتخب الفرنسي، اللاعب تيو هرناندير في الدقيقة 5، واللاعب راندال كولو في الدقيقة 79، وصنع مبابي الهدف الثاني، ويعتبر المنتخب المغربي هو أقوى خط دفاع، حيث وصل لنصف النهائي، بعد تلقيه هدف واحد فقط، وهو هدف عكسي أيضًا، ولم يصل أي منتخب لهذا الدور وهو مستقبل لهدف واحد سوى المنتخب المغربي.

اللاعب مبابي

المنتخب الفرنسي حصل على كأس العالم مرتين من قبل، المرة الأولى كانت في عام 1998 بقيادة زين الدين زيدان، والمرة الأخرى هي السابقة في نسخة 2018، ويسعى للحصول على المونديال للمرة الثالثة، إذا نجح في الفوز في المباراة النهائية.

وسوف يلتقي المنتخب الفرنسي مع المنتخب الأرجنتيني، في مباراة الأحد المقبل، في نهائي كأس العالم لكرة القدم، البطولة الهامة التي تقام على أرض عربية لأول مرة في التاريخ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *