ماذا حدث لنادي يوفنتوس بعد رحيل رونالدو؟
يوفنتوس

لم يكن في الحسبان، أن يخسر نادي يوفنتوس بخماسية مقابل هدف، وذلك في الدوري الإيطالي الممتاز، أمام نادي نابولي، حيث شهدت الجولة 18 من عمر الدوري الإيطالي هزيمة كبيرة لنادي يوفنتوس أكثر الأندية حصولًا على اللقب، برصيد 36 بطولة، وتفاجأ الجميع بهزيمة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد سجله نادي السيدة العجوز.

ومنذ رحيل رونالدو عن اليوفي، شهدت النتائج تراجعًا ملحوظًا، ومنذ عام 2019-2020 لم يستطع اليوفي تحقيق بطولة الدوري الإيطالي، حيث فاز بالدوري 2020-2021 نادي إنتر ميلان، وفي عام 2021-2022 فاز بالدوري نادي ميلان، في نتائج هي الأسوأ منذ رحيل اليوفي.

يوفنتوس

ويحتل نابولي المركز الأول بالدوري، برصيد 47 نقطة من أصل 18 مباراة، بينما اليوفي يحتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة من أصل 18 مباراة، مما يعني أن اليوفي يبتعد بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر.

وكان رونالدو معتاد على بطولة الدوري الإيطالي والكاس برفقة اليوفي، ولكن فاز بالصفقة بالوقت الحالي نادي النصر السعودي، بعد أن انتقل رونالدو إلى اليونايتد وبعد ذلك للنصر السعودي، الذي يطمح في الإستفادة بخدمات رونالدو قبل الإعتزال، فهل يعود اليوفي لمستواه المعهود، ويقدم النتائج الطيبة بعد رحيل رونالدو؟

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *