كلاكيت تاني مرة رفض قضية نادي القرن الزمالكوية

للمرة الثانية وللعام الثاني على التوالي ،رفضت وزارة التموين، تسجيل العلامة التجارية “نادي القرن” لصالح نادي الزمالك، الأمر الذي أثار حالة من الغضب بين جماهير القلعة البيضاء ،فاليكم القصة كاملة .

بدأت الحكاية عندما تقدم نادي الزمالك في وقت سابق، بطلب إلى وزارة التموين، وذلك لتسجيل علامة “نادي القرن” لصالح الزمالك، الأمر الذي قوبل بالرفض، نظرا لعدم مطابقة النادي لشروط ومعايير هذه العلامة.
سبب رفض العلامة التجارية للزمالك

قال الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن عملية قبول تسجيل العلامة له معيارين الأول الأسبقية في التسجيل، والثاني وجود مستندات دالة على ماهية العلامة.

ويشار ال انه قد جاء ذلك في تصريحات له اليوم، ردا على ما تردد في بعض وسائل الإعلام بشأن رفض وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي تسجيل العلامة التجارية “نادي القرن” لصالح نادي الزمالك.

لم يكن هذا الرفض الأول للعلامة التجارية الخاصة بالزمالك، حيث سبق ورفضت وزارة التموين، طلب نادي الزمالك للألعاب الرياضية، بتسجيل علامة تجارية تحت شعاره باسم “نادي القرن الحقيقي لكرة القدم”، في يوليو 2021.

وبررت الوزارة رفضها بأن العلامة المطلوبة تشابه العلامة المسجلة باسم النادي الأهلي في عام 2009 وهي ” الأهلي 1907 نادي القرن “.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *