كريستيانو يقود تشكيلة النصر ضد الباطن اليوم الجمعة 3/3/2023 بالدوري السعودي

يستعد النصر لملاقاة نظيره الباطن في مباراة رائعة تنعقد مساء اليوم الجمعة 3 مارس 2023، في نطاق مباريات الجولة العشرون من الدوري السعودي للمحترفين، وسيبذل العالمي المزيد من الجهود ليستمر في احتلال صدارة ترتيب الدوري المحلي، فخلال الجولات السابقة حقق النصر تحت قيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الانتصارات المثيرة والمميزة ليحتل المركز الاول.

على استاد مرسول بارك تنعقد مباراة النصر والباطن، وكان المدير الفني للعميد رودي غارسيا قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء المرتقب وسيبذل اللاعبين جهود مضاعفة من أجل اكتساب العلامة الكاملة، وتحقيق الفوز المثير على الذي يحتل ذيل ترتيب الدوري السعودي، وسيواصل رودي اعتماده على ابرز لاعبيه على راسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويدخل النصر المباراة المنتظرة بمعنويات مرتفعة جدا بعد تحقيقه الفوز على خصومه محتل المركز الاول، وكان قد تغلب على ضمك في الجولة السابقة التي انتهت بثلاثة اهداف دون رد.

تشكيلة النصر ضد الباطن

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: غيسلان كونان، عبد الله مادو، علي لاجامي، سلطان الغنام.
خط الوسط: عبد الله الخيبري، لويز غوستافو، جلال الدين مشاريبوف، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تنطلق مباراة النصر والباطن على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 8:30 مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *