غياب الشناوي: تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الوداد البيضاوي اليوم 4 يونيو 2023 بدوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الوداد البيضاوي يبحث عنها الكثير من المتابعين في شتى الدول العربية، حيث سيلتقي الفريق المصري مع خصمه الفريق المغربي مساء اليوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، في سياق مباريات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فمن المتوقع أن يبحث الخصمان في هذه المواجهة الهامة عن تحقيق النصر من أجل اللقب الغالي، ويسعى المارد الأحمر بجد من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في العام السابق.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت القاهرة والقدس الشريف وطرابلس والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت الرباط والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الدوحة وبغداد ومكة المكرمة، وسيتم نقل هذه المواجهة على قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي للبطولة.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه على خصمه الترجي التونسي فقد سجل في مباراة الذهاب ثلاثة أهداف نظيفة دون رد، فيما سجل في مباراة العودة هدف دون رد.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الوداد البيضاوي

  • في حراسة المرمى: مصطفي شوبير.
  • في خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات.
  • في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والوداد البيضاوي من المواجهة الصعبة للغاية، حيث سيقاتل اللاعبين بكل قوة من أجل تحقيق اللقب فمن المقرر أن يحل الأهلي ضيفاً على الوداد في لقاء العودة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *