ضبط تردد قناة SSC السعودية الرياضية على نايل سات وعرب سات 2023

تعتبر قناة SSC السعودية الرياضية هي واحدة من أشهر القنوات الفضائية المتواجدة في السعودية وفي جميع أنحاء الوطن العربي بشكلٍ عام، حيث نجحت القناة في تحقيق نجاح كبير منذ بداية انطلاقها خلال السنوات الأخيرة، وذلك بسبب التركيز على متابعة محتواها من قبل عشاق ومحبي كرة القدم في السعودية ومختلف الدول العربية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة SSC السعودية الرياضية

تخصص شاشة قناة اس اس سي السعودية الرياضية  البث المباشر الفضائي الخاص بها في تقديم محتوى مميز لعشاق ومحبي الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم العربي، حيث تعرض باقة من أفضل المباريات الهامة في مختلف البطولات الرياضية، كما تعرض اخبار كرة القدم من خلال اشهر البرامج، وذلك من خلال تواجد المع نجوم الرياضة في الوطن العربي وكذكل اشهر الاعلاميين العرب.

ضبط تردد قناة ssc الجديد على نايل سات

تابع الآن البث المباشر لشاشة قناة ssc السعودية الرياضية، من خلال ادخال تردد القناة الجديد بعد التحديث الاخير، حظي تحرص القناة على تقديم تحديث ترددها بشكل مستمر للاستمتاع بمشاهدة محتوى رياضي مميز، وهو على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة ssc على القمر الصناعي نايل سات هو :12523، من خلال الاستقطاب: عمودي، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 3/4، من خلال معدل الترميز 27500.
  • كما جاء تردد قناة SSC على عرب سات هو التردد: 12683، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 3/4، اختيار الاستقطاب: افقي، معدل الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *