رسميًا: برشلونة بطلًا للدوري الأسباني للمرة 27 بتاريخه!

بدون ميسي، إستطاع نادي برشلونة الأسباني تحقيق لقب الدوري الأسباني، وذلك بعد أن إنضم إليه اللاعب ليفاندوفسكي، حيث أصبح بشكل رسمي البطل، قبل نهاية الموسم ببضع جولات، حيث وصل للنقطة 85 من أصل 34 مباراة، ومتبقي 4 مباريات، والمركز الثاني هو الريال برصيد 71 نقطة من أصل 34 نقطة، بمعنى أنه في حالة فوز الريال بالأربعة مباريات المقبلة سيصل إلى النقطة 83 وحتى في حالة خسارة البارسا بتلك المباريات الأربعة سوف يتوج بطلًا بعد وصوله للنقطة 85 الآن.

وشهدت مباراة أمس فوز كبير لبرشلونة على نادي إسبانيول، بنتيجة 2-4 لصالح البارسا الضيف، في مباراة شهدت تسجيل ليفاندوفسكي لهدفين، وتحت قيادة تشافي توج برشلونة بشكل رسمي بالدوري الأسباني لكرة القدم للمرة ال27 في تاريخه، بعد غياب 5 سنوات عن التتويج.

برشلونة

وآخر موسم فاز به البارسا بالدوري، هو موسم 2018-2019، وشهدت مباراة أمس إحتفالات للبارسا في الملعب، وبعد ذلك إقتحمت بعض الجماهير أرضية الملعب، مما إضطر اللاعبين إلى مغادرة الملعب إلى الممر من أجل سلامة الجميع.

على الرغم من فوز البارسا بالدوري للمرة 27 بتاريخه، إلا أن البطل الأول يظل الريال مدريد، الذي فاز في 35 بطولة آخرها موسم 2021-2022.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *