حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر 1444 مكاني المنصة الإلكترونية
حجز مباراة الاتحاد

الآن نحن على موعد مع رابط حجز مباراة الاتحاد والنصر السعودي، في الجولة 20 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم في السعودية، الدوري الممتاز، حيث يشهد الموقع الخاص بحجز تذاكر المباريات، إقبال مكثف من قبل الجماهير، ولعل 40 ألف تذكرة خلال ثلاث ساعات تم بيعها، لهو خير دليل على ذلك، وسوف نتابع معكم رابط ittihadclub.etickets.com.sa الرابط الرسمي لحجز تذاكر المباريات، وكذلك رابط منصة مكاني لحجز التذاكر، ولكن المباراة الخاصة بالإتحاد تم تحديدها على الرابط الأول الذي نقوم بعرضه.

لماذا يتم الحجز بشكل سريع ويشهد الموقع معدل بحث مرتفع؟ لأن النصر السعودي هو الأول في ترتيب الدوري، دوري روشن، برصيد 46 نقطة، من أصل 19 مباراة خاضها، ونادي الإتحاد يحتل المركز الثاني مباشرة برصيد 44 نقاطة، من أصل 19 مباراة كذلك خاضها، وهذه المباراة، سوف تحدد من يقتنص الصدارة من الآخر، ولعل هاشتاج هات الصدارة، لهو الهاشتاج المميز الذي يقوم جماهير كرة القدم بإطلاقه، بسبب إقتناص الفرق لصدارة الدوري الممتاز.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر

  • إحجز من هنا
  • وتابع كذلك منصة مكاني
  • قم بتسجيل الدخول على المباراة وقم بشراء التذكرة وحجز موعد للمباراة
  • أذهب للمباراة في الإستاد على مدينة الملك عبد الله في جدة
  • المباراة سوف تكون في يوم 9 مارس 2023 المقبل
  • المباراة سوف تكون في تمام الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت السعودية
  • قم بشراء التذكرة وإحجز المقعد الخاص بك بالإستاد

مكاني

منصة مكاني هي المنصة الرسمية التي يتم حجز التذاكر من خلالها، ولعل الرابط الرسمي لها، لهو خير دليل على الإقبال الكثيف من قبل الجماهير في السعودية، ومباراة الإتحاد والنصر سوف تشهد إقبال جماهيري كبير، لأنها ستحدد من يستمر بالصدارة، هل النصر يبتعد بصدارة الدوري، أم أن الإتحاد سوف يخطف الصدارة من النصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *