تشكيلة يوفنتوس امام نابولي اليوم 23 / 4 / 2023 بالدوري الايطالي والقناة الناقلة

يستعد فريق يوفنتوس الايطالي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة نابولي اليوم الاحد الموافق 23 من شهر ابريل لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يقام علي ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

يتواجد فريق نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز ، وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 75 نقط وبفارق 14 نقطة عن فريق لاتسيو الوصيف الذي قد نجح في الحصول علي 61 نقطة ، خصوصا وان هذة المعركة من اهم واقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الاثنين.

يلعب فريق يوفنتوس مباراة اليوم بحالة معنوية مرتفعة جدا بعد قرار لجنة الضمان الاولمبية الايطالية وذلك برفض الغاء عقوبة نادي يوفنتوس الايطالي وهي خصم 15 نقطة من رصيدة في الدوري الايطالي الممتاز ، يأتي ذلك الامر عقب الاستئناف الذى تقدم به النادى بعد اتهامه فى قضية تحقيق مكاسب رأسمالية وهمية.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 8:45 مساءاً بتوقيت مصر، 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن، 9:45 مساءاً بتوقيت سوريا، 9:45 مساءاً بتوقيت لبنان، 9:45 مساءاً بتوقيت العراق، 8:45 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة ابو ظبي بنقل اللقاء.

تشكيلة يوفنتوس امام نابولي اليوم

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • خط الدفاع: جاتي – بريمر – ساندرو – كوادرادو.
  • خط الوسط: فاجيولي – لوكاتيلي – رابيو – كوستيتش.
  • خط الهجوم: أنخل دي ماريا – دوسان فلاهوفيتش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *