تشكيلة يوفنتوس امام ليتشي اليوم 3 / 5 / 2023 بالدوري الايطالي والقناة الناقلة
تشكيلة يوفنتوس

يستعد فريق يوفنتوس الايطالي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة ليتشي اليوم الاربعاء الموافق 3 / 5 / 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يقام علي ارضية ملعب أليانز ستاديوم ، تلعب هذة المباراة الحماسية في اطار الجولة 33 من بطولة الدورى الإيطالى للموسم الحالى 2022-2023.

يرغب اليوفي في هذة المعركة الحماسية من تحقيق الفوز والعمل علي حصد الثلاث نقاط باي طريقة ممكنة والعمل علي الاستعادة الي سكة الانتصارات من جديد يأتي ذلك الامر بعد التعادل الايجابي المخيب في الجولة الماضية والذي جمع بينة وبين نظيرة بولونيا فى المباراة التى انتهت 1-1.

يدخل اليوفي اللقاء وهو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 60 نقطة ، جمعهم عن طريق الفوز في 18 مباراة ثم التعادل في 6 وقد خسر الفريق 8 مباريات ، وقد نجح في تسجيل الفوز 48 هدفاً وتلقى 27.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة الحماسية 7:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 6:0 مساءاً بتوقيت مصر، 7:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 7:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 7:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 7:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 7:0 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة ابو ظبي الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة يوفنتوس امام ليتشي اليوم

  • حراسة المرمي: تشيزني.
  • الدفاع: كوادرادو، جاتي، دانيلو وساندرو.
  • الوسط: فاجولي، رابيو ولوكاتيلي.
  • الهجوم: كييزا، ميليك وكوستيتش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *