تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم الأحد 19/3/2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي

اعلن المدير الفني إيريك تين هاغ عن تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فولهام حيث يلتقي الفريقين اليوم الأحد 19 مارس 2023، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيبذل الشياطين الحمر جهودهم من أجل التأهل لنصف نهائي البطولة، فقد نجح مان يونايتد في تقديم مستوى مميز في الجولات الماضية ونافس بكل قوة على العديد من الألقاب وسيعمل اللاعبين على جنى المزيد من الانتصارات.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام على أرضية ملعب أولد ترافورد وسوف يستغل الشياطين الحمر حالة التفاؤل التي يمر بها، وكان المدير الفني اريك تين هاج قد أعلن عن اعتماده تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فولهام، والتي سيقودها اللاعب ماركوس راشفورد، وسيتواجد اللاعب كاسيميرو على دكة البدلاء وسيعمل اللاعبين بكل جد من أجل تحقيق الفوز واقتطاع تذكرة التأهل.

وواصل مانشستر يونايتد تحقيق الانتصارات حيث انتهت مواجهته أمام ريال بيتيس في الدوري الأوروبي بهدف دون رد، وعلى مستوى كأس الاتحاد حقق الفوز على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فولهام

  • حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
  • خط الدفاع: ديوجو دالوت ، رافاييل فاران ، ليساندرو مارتينيز ، تايرل مالاسيا
  • خط الوسط: فريد ، سكوت ماكتومناي ، برونو فيرنانديز
  • خط الهجوم: فاكوندو باليستري ، فاوت فيغهورست ، ماركوس راشفورد

وسيتم عرض مباراة مانشستر يونايتد وفولهام على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *