تشكيلة مانشستر يونايتد امام نيوكاسل يونايتد اليوم 2 / 4 / 2023 في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

نتابع معكم اليوم عبر موقع اقرأ نيوز تشكيل مانشستر يونايتد الذي يخوض بها مباراة نيوكاسل اليوم الاحد الموافق 2 / 4 / 2023 وذلك في اللقاء الذي يستضيفه ملعب «سانت جيمس بارك»، في الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي ، فهي من اقوي المباريات التي تلعب الوقت الحالي.

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 50 نقطة ، ياتي ذلك الامر بعدما لعب الفريق 26 مباراة تمكن في تحقيق الفوز في 15 والتعادل في 5 وقد خسر 6 مباريات فقط.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو نيوكاسل الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري ، بعدما نجح في الحصول علي 47 نقطة ، فقد لعب الفريق 26 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 12 والتعادل في 11 وقد خسر ثلاث مباريات فقط.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 5:30 مساءاً بتوقيت مصر، 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 6:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 6:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 6:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 6:30 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة بي ان سبورت 4 بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام نيوكاسل يونايتد اليوم

  • حراسة المرمى: دي خيا
  • خط الدفاع: لوك شاو ، مارتينيز ، فاران ، وان بيساكا
  • خط الوسط: فريد ، سابيتسر ، برونو فرنانديز
  • خط الهجوم: راشفورد ، فيغهورست ، أنتوني

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *