تشكيلة مانشستر يونايتد امام نيوكاسل يونايتد اليوم 26 / 2 / 2023 في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والقناة الناقلة

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة من العيار الثقيل تجمع بينة وبين نظيرة نيوكاسل يونايتد اليوم الاحد الموافق 26 / 2 / 2023 وذلك ضمن مباريات ملعب “ويمبلي”، فى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2022-2023.

نجح فريق مانشستر يونايتد في التأهل الي الدور النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية ، يأتي ذلك الامر حينما تمكن في التفوق علي فريق نوتينجهام وذلك في اطار الدور نصف النهائي من هذة المعركة ، ذلك الامر الذي جعل الفرحة الشديدة تتواجد علي اوجة الاحمر.

ويمر فريق مانشستر يونايتد الوقت الحالي تحت قيادة المدير الفني إيريك تين هاج وذلك في فترة مستقرة جدا الوقت الحالي ، حيث تمكن في اعادة الهولندي شخصية الشياطين الحمر المُرعبة للمنافسين من جديد.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 6:30 مساءاً بتوقيت مصر، 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 7:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 7:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 7:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 7:30 مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم 26 / 2 / 2023 في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام نيوكاسل يونايتد اليوم

  • حراسة المرمى: دي خيا
  • خط الدفاع: دالوت ، فاران ، مارتينيز ، لوك شو
  • خط الوسط: كاسيميرو ، فريد ، برونو فرنانديز
  • خط الهجوم: سانشو ، فيغهورست ، أنتوني

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *