تشكيلة مانشستر يونايتد امام برشلونة اليوم 16 / 2 / 2023 في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يستعد فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة برشلونة الاسباني اليوم الخميس الموافق 16 من شهر فبراير لعام 2023 ، فهي من اقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الاثنين وكل منهما يشارك في هذة المعركة وعلي عينة تحقيق الفوز لا بديل عن ذلك.

برشلونة قد بدأ في الموسم بدوري أبطال أوروبا ، الا انة قد فشل في حجز مقعدة في الدور السادس عشر وقد ودع البطولة من دور المجموعات بعد ان تمكن في احتلال المركز الثالث في المجموعة التي ضمنت مجموعة من الفرق الكبري علي رأسهم بايرن ميونخ الالماني وانتر ميلان وفريق فيكتوريا بلزن.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو المان يونايتد الذي يدخل اللقاء وذلك بعد ان فشل في تصدر المجموعة التي كان يتواجد بها ، وقد فقد المركز الاول امام نظيرة ريال سوسيداد ، ليصبح بعد ذلك لزاما علية خوض الملحق ، ولم يكن القدر رحيمًا بكتيبة إيريك تن هاج بوضعها في وجه برشلونة.

تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد اليوم 16 / 2 / 2023 في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:45 مساءاً بتوقيت مصر، 8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:45 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:45 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:45 مساءاً بتوقيت لبنان.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام برشلونة اليوم

  • حراسة المرمى : دي خيا
  • خط الدفاع : ديوجو دالوت، هاري ماجواير، لوك شاو، تايرل مالاتسيا
  • خط الوسط : فريد، كاسيميرو، برونو فيرنانديز
  • خط الهجوم : سانشو، راشفورد، ويجهورت

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *