تشكيلة مانشستر يونايتد امام برايتون اليوم 4 / 5 / 2023 بالدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة برايتون مساء اليوم الخميس الموافق 4 / 5 / 2023 ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين وذلك في اطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين والمؤجلة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2022-2023.

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بعد ان تمكن في الحصول علي 63 نقطة ، قد نجح في حصدهم عن طريق الفوز في 19 مباراة ثم التعادل في 6 وقد خسر الفريق 7 مباريات حتي الأن ، ويرغب في البحث عن طريقة جديدة تمكنة في الفوز اليوم.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو فريق برايتون صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 52 نقطة ، ويبحث الخصم المنافس في هذة المعركة الحماسية في البحث عن الوصول الي الثلاث نقاط باي طريقة ممكنة.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المباراة في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق، 9:0 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام برايتون اليوم

  • حراسة المرمى: دي خيا.
  • خط الدفاع: مالاسيا، ليندلوف، لوك شو، دالوت.
  • خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، سابيتزر.
  • خط الهجوم: سانشو، راشفورد، برونو فيرنانديز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *