تشكيلة مانشستر يونايتد امام اشبيلية اليوم 13 / 4 / 2023 في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يفتتح ملعب المان يونايتد ابوابة وذلك من اجل استقبال مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة اشبيلية الاسباني مساء اليوم الخميس الموافق 13 من شهر ابريل لعام 2023 وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023.

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز علي حساب نظيرة ريال بيتيس وذلك في اطار الدور ثمن النهائي من هذة البطولة ، وقد نجح في تحقيق الفوز علي ارضية ملعبة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد فقط ويسعي في هذة المعركة في تحقيق الفوز والوصول الي الدور نصف النهائي.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو فريق اشبيلية الذي يدخل اللقاء وهو يأمل في تصدي هجمات الخصم المنافس والعمل علي تحقيق الفوز علي المان يونايتد ، خصوصا بعدما وصل الي هذا الدور بعد الفوز علي فناربخشة التركي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة المان يونايتد ضد اشبيلية اليوم في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام اشبيلية اليوم

  • حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
  • خط الدفاع: ارون وان بيساكا ، هاري ماجواير ، ليساندور مارتينيز ، مالاسيا.
  • خط الوسط: سكوت ماكتوميناي، مارسيل سابيتزر ، برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: انتوني ، ماركوس راشفورد ، سانشو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *