تشكيلة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل اليوم 4 مارس 2023 بالدوري الإنجليزي

كشف بيب جورديولا عن تشكيلة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل حيث سيلتقي الغريمان ظهر اليوم السبت الموافق 4 مارس 2023، في سياق مباريات الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويسعي الخصمان لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، فيخوض السيتي مواجهته بمعنويات مرتفعة جدا بعد سلسلة الانتصارات التي حققها على كافة الاصعدة.

على ملعب الاتحاد تقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل حيث يستضيف السماوي خصمه وغريمه التقليدي، وسيقاتل نيوكاسل من أجل تحقيق تقدم على خصمه مان سيتي وكان المدير الفني بيب جورديولا قد شدد على أهمية تقديم مستوى جيد والمنافسة بكل قوة من أجل التقدم على ارسنال الذي يحتل المركز الاول بفارق 5 نقاط تفصل السيتي صاحب الوصافة.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهته بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها مؤخراً، فقد تفوق في الجولة الماضية على بورنموث، وانتهت المواجهة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

  • في حراسة المرمى: ايدرسون مورايس.
  • في خط الدفاع: ناثان أكي، دياس، مانويل أكانجي.
  • في خط الوسط: رودريغو هيرنانديز، لويس، جوليان ألفاريز، إيلكاي غوندوغان، جاك غريليش، فيل فودين.
  • في خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *