تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس اليوم السبت 11/3/2023 بالدوري الإنجليزي

يواجه مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس مساء اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023، في نطاق مواجهات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي، وستبذل كتيبة بيب جورديولا جهودها لمواصلة المنافسة على اللقب الهامة، وستشهد قائمة مانشستر سيتي العديد من التغيرات الهامة وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل استمرارية المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي للمحترفين في ظل احتلاله مركز الوصافة.

تقام مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ملعب سيلهيرست بارك، وسيكون السيتي في ضيافة الخصم الذي سيعمل على تقديم أفضل ما لديه، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بعض التعديلات، وسيقود اللاعب إيرلينغ هالاند، ويتواجد إلى جواره فيل فودين، وسيواصل اللاعبين جهودهم ليستمر في ملاحقة ارسنال صاحب مركز الصدارة.

وكان مان سيتي قد حقق فوز مثير على نظيره نيوكاسل في الجولة السابقة، والتي تنتهي بهدفين دون رد حيث حصد العلامة الكاملة ليواصل احتلاله المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

  • في حراسة المرمى: إيديرسون.
  • في خط الدفاع: نايثان آكي، روبن دياش، مانويل آكانجي، ريكو لويس.
  • في خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، بيرناردو سيلفا.
  • في خط الهجوم: جاك غريليش، إيرلينغ هالاند، فيل فودين.

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *