تشكيلة مانشستر سيتي امام وست هام يونايتد اليوم 3 / 5 / 2023 بالدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يفتتح ملعب الاتحاد ابوابة وذلك من اجل استقبال مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بين مانشستر سيتي ضد نظيرة وست هام يونايتد اليوم الاربعاء الموافق 3 من شهر مايو لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن المنافسات المؤجلة في الجولة ال 28.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يرغب في تحقيق الفوز اليوم وذلك من اجل الخروج بالثلاث نقاط ، وذلك من اجل تقليل الفارق بينة وبين نظيرة ارسنال ، حيث تبقي مباراة واحدة فقط مؤجلة لصالح المان سيتي ، ويتواجد الفريق في المركز الثاني بعد ان تمكن في الحصول علي 76 نقطة.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو وست هام يونايتد الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في تحقيق نتيجة ايجابية والعمل علي الفوز اليوم ، بعد الخسارة امام ليفربول وبعدها كريستال بالاس ، ويتواجد وست هام في المركز ال 15 بعد ان تمكن في الحصول علي 34 نقطة.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المباراة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:00 مساءاً بتوقيت العراق، 9:00 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر سيتي امام وست هام يونايتد اليوم

  • في حراسة المرمى: إيدرسون.
  • في خط الدفاع: ووكر، ستونز، دياز، أكانجي.
  • في خط الوسط: رودري، جوندوجان.
  • في خط الهجوم: فودن، ألفاريز، جريليش، هالاند.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *