تشكيلة مانشستر سيتي امام كريستال بالاس اليوم 11 / 3 / 2023 في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

تتجة انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم حول ملعب سلهارست بارك وذلك من اجل استقبال مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي ضد نظيرة كريستال بالاس اليوم السبت الموافق 11 / 3 / 2023 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليج “.

يبحث فريق مانشستر سيتي علي طريقة جديدة تمكنة في تحقيق الفوز اليوم والعمل علي فض الصراع الشديد المتواجد بينة وبين نظيرة ارسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، حيث يحتل المان سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعد ان تمكن في الحصول علي 58 نقطة.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو كريستال بالاس في المركز 12 برصيد 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءاً بتوقيت مصر، 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:30 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر سيتي امام كريستال بالاس اليوم

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: روبن دياز، مانويل أكانجي، ريكو لويس، ناثان أكي
  • خط الوسط: كيفن دي بروين، إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفا
  • خط الهجوم: فيل فودن، جاك جريليش، إرلينج هالاند.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *