تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم 1 / 4 / 2023 في الدوري الانجليزي ” الليفر ضد السيتي “

يدخل ليفربول المنضم لصفوفة الفرعون الصغير محمد صلاح في صراع جديد من نوعة يجمع بينة وبين نظيرة مانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 1 / 4 / 2023 وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يتواجد الليفر في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، يأتي ذلك الامر بعد ان نجح لاعبي الريدز في الحصول علي 42 نقطة ، بعد ان تمكن في الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مباريات ، ثم الخسارة في 8 ، بينما نجح في تسجيل 47 هدفاً وتلقي 29، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو المان سيتي الذي يدخل اللقاء وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، بعد ان نجح في الحصول علي 61 نقطة ، بعد ان تمكن في تحقيق الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في مثلهما ، ونجح لاعبي الازرق السماوي في تسجيل 67 هدفاً وتلقي 25.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي ” الليفر والمان سيتي ” في الدوري الانجليزي

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 1:30 مساءاً بتوقيت مصر، 2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 2:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 2:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 2:30 مساءاً بتوقيت لبنان.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم

  • حراسة المرمى: اليسون بيكير.
  • خط الدفاع: الكسندر أرنولد ،فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب ،اندري روبرتسون.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون ،فابينيو، ستيفان بايتيتش.
  • خط الهجوم: محمد صلاح ، كودي جاكبو ،داروين نونيز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *